• مصر, الشرقية, الزقازيق
  • (+20) 106-1474004
  • sales@modserv.com

إتصل بنا

فريق متخصص يعمل علي خدمتك 24 ساعة. هذا يعني أنك سوف تجدنا في أي وقت بجانبك. المثل الشائع يقول أن الصديق الذي يكون بجانبك وقت الحاجة هو الصديق الحقيقي.

نوفر لك العديد من طرق التواصل

  • البريد الإلكتروني

    للتواصل مع إدارة المبيعات, فضلاً إرسال بريد إلكتروني إلي sales@modserv.com وإذا كنت تحتاج مساعدة فنية فضلاً التواصل مع إدارة الدعم الفني علي البريد الإلكتروني support@modserv.com وسوف نكون سعداء بخدمتك.

  • الهاتف

    يمكنك التواصل مع قسم المبيعات لإستفسارات ما قبل البيع الغير فنية علي الرقم (+20) 106-8751816 وللإستفسارات الفنية, فضلاً الإتصال بالرقم التالي (+20) 106-1474004

  • التذاكر

    لتحصل علي إجابة لإستفساراتك بسرعة ودقة, فضلاً إنشاء تذكرة عبر نظام الدعم الفني عن طريق الضغط هنا.

  • واتس آب

    يمكنك التواصل مع قسم المبيعات عبر واتس آب علي (+20) 115-7298894

  • ڤايبر

    يمكنك التواصل مع قسم المبيعات عبر ڤايبر علي (+20) 115-7298894

تبحث عن معلومات أكثر؟

فضلاً كتابة الإسم.

فضلاً كتابة البريد الإلكتروني.

فضلاً كتابة الرسالة.

شكراً لك. تم إرسال الرسالة

إنضم إلينا

  • نحن دائماً نبحث عن أشخاص مبدعين ومميزين بمجالهم, ونوفر لهم أفضل بيئة عمل لأننا جميعاً في نفس السفينة.
  • إذا كنت تري نفسك هذا الشخص, إرسل سيرتك الذاتية الآن علي البريد الإلكتروني التالي:
  • hr@modserv.com
العودة للأعلي
×