• مصر, الشرقية, الزقازيق
  • (+20) 106-1474004
  • sales@modserv.com

من نحن؟

عندما تسألنا من نحن, فإننا بشكل إفتراضي نقوم بالبحث داخل أرواحنا. انت بالتأكيد تعلم أننا الآن من رواد مجال إستضافة المواقع في العالم العربي.

من نحن؟

  • نحن مؤسسة مصرية رسمية مسجلة بوزارة التجارة والصناعة المصرية تحت رقم سجل تجاري 125724 .. نقدم خدمات الاستضافة والإنترنت منذ سنوات عديدة .. أسمنا لوحده ضمانة.

    لقد بدأنا في 2 مايو 2007 .. واستمر عملنا لنجني في طريقنا للنجاح ثقة عملائنا .. ولقد تخطي عدد العملاء الذين تشرفنا بتقديم خدماتنا لهم حاجز الـ10.000 عميل حول العالم .. وهم بإزدياد مستمر.

    تم تصنيف مود سيرف في 2008 كأفضل مؤسسة عربية تقدم خدمات اعداد وحماية السيرفرات التي تعمل بنظام لينكس.

    ندرك أننا لسنا بمفردنا بالسوق, ولكننا واثقون أنك معنا ستتمكن من تحويل أحلامك لحقيقة .. فلدينا العديد من الموظفون الذين يعملون علي مدار الساعة فقط لخدمتك وتسهيل كافة المهام عليك.

    معنا أنت متميز بلا شك, فنحن مبتكرون نواكب جميع المستجدات ونطور دائماً من أنفسنا لنحتفظ بثقة عملائنا.

    نعمل دائماً بخطة أسعار تنافسية ولدينا طوال العام عروض تبهرك .. فكن دائماً علي تواصل معنا لتغتنم الفرصة.

    فقط تعرف علي عروضنا التي من المؤكد أنك ستجد بينها ما تبحث عنه ويرضيك.

ماذا نقدم؟

يوجد لدينا العديد من الخبرات في حلول الويب المختلفة والتي جعلتنا نملك أكثر المميزات المطلوبة.

نقدم لك التالي

  • دعم فني 24/7/365. هذا يعني أنك سوف تجدنا في أي وقت بجانبك. المثل الشائع يقول أن الصديق الذي يكون بجانبك وقت الحاجة هو الصديق الحقيقي.

    كفاءة الخدمة المدعمة من خلال فريق دعم فني متميز, تأتي كميزة لك في سعيك إلي النجاح.

    درجة الحماية العالمية تجعلك مطمئن وتشعر براحة البال.

    الخبرة يتم إحتسابها بناءً علي عدد العملاء الراضين عن الخدمة.

العودة للأعلي
×